تحميل لعبة Call Of Duty النسخة الكورية آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن Call of Duty Mobile النسخة الكورية من تطـوير شركة Tencent Games الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل Call Of Duty النسخة الكورية

حول اللعبة

كانت ألعاب FPS واحدة من أنواع الألعاب التي يحبها أي لاعب بسبب المتعة التي تمتلكها هذه الالعاب . سيخوضون اللاعبيين معارك مع لاعبين آخرين وسيكونون متحمسين تماماً ليكونوا قادرين على تحقيق النصر. في الوقت نفسه ، هذه فرصة لهم للاسترخاء والتخفيف من انزعاجهم. لقد نشرت سابقاً لعبة Call Of Duty النسخة العالمية ، إما الآن أقدم لكم Call Of Duty النسخة الكورية آخر أصدار ، لعبة Call of Duty : Mobile النسخة الكورية ، تحميل كول اوف ديوتي النسخه الكورية .
تحميل لعبة Call Of Duty النسخة الكورية آخر اصدار للاندرويد
رسومات جميلة تجذب اللاعبين
Call of Duty Mobile الكورية تمنح اللاعبين رسومات جميلة ستنال إعجاب أي لاعب عند تجربتها لأول مرة. سيشارك اللاعبون في بيئات ذات أحجام محددة وينقسمون دائماً إلى جانبين حيث ستظهر المجموعات. من هناك ، سوف يبحثون عن خصومهم ويستخدمون قدراتهم لهزيمتهم. ستكون هناك دائماً مباريات مكثفة وتحفيز اللاعبين منذ ذلك الحين ، ومن الصعب عليهم أن يغمضوا أعينهم عن ذلك ، تنزيل و تحميل Call of Duty Mobile النسخة الكورية .

تحميل Call of Duty Mobile النسخة الكورية آخر اصدار ، تمنحك اللعبة صوراً رائعة وواقعية ستحبها. ولكن هذا هو الجزء الوحيد الذي يمكن أن تحققه. تمنحك اللعبة أيضاً العديد من الخرائط بميزات مختلفة ولكنها لا تزال تتمتع بخصائصها القياسية. لذلك ، سيستغرق اللاعبون الوقت الكافي لتجربة ميزاته وإتقانها. في نفس الوقت ، مع العديد من الخرائط المختلفة ، ستتمكن من تغيير تجربتك وتقليل الملل .

مع خصائص لعبة FPS ، سيراقب اللاعبون اللعبة من منظور الشخص الأول ، وبالفعل سيحب أي شخص المتعة التي يمكن أن تجلبها. ستشارك بشكل كامل في المباراة ، وستصبح التجربة أكثر دقة عندما تكاد تواجه عدواً بشكل مباشر. من هناك ، ستحصل على ردود أفعالك وستنتبه في النهاية إلى شاشة اللعبة. من الصعب عليهم أن يغمضوا أعينهم عن اللعبة لأنها رائعة ومثيرة للإعجاب للاعبين .
تحميل لعبة Call Of Duty النسخة الكورية آخر اصدار للاندرويد
شارك في المباريات مع لاعبين آخرين
Call of Duty: Mobile النسخة الكورية تمنحك طريقة لعب مفهومة تماماً ، لكنها تشكل تحدياً . ستشارك في مباراة بأوضاع مختلفة من اختيارك عندما تبدأ تجربة اللعبة. الوضع الشائع الذي يختبره العديد من اللاعبين هو Deathmatch. مع تقدم اللعبة ، ستزيد من مستواك وتفتح تدريجياً أوضاعاً جديدة ومسلية .

الطريقة الأكثر إنتشارناً التي سيختبرها اللاعبون خلال الجزء الأول من اللعبة هي الفوز بمباريات Deathmatch. على وجه التحديد ، في الخريطة ، سيكون هناك فريقان متعارضان ويظهران من جانبين مختلفين. سيستخدمون أسلحتهم لإخراج أعضاء الفريق المنافس حتى يتمكنوا من تسجيل النقاط ، أثناء اللعبة ، سيكون الفريق الذي يصل إلى هدف معين من المباراة هو الفائز .

تحميل وتشغيل لعبة كول اوف دوتي موبايل النسخة الكورية kr ، مع هذه الطبيعة العدوانية ، لن تكون الخريطة بالتأكيد كبيرة جداً ومعقدة بحيث يتعذر على اللاعبين العثور عليها ، يمكن للاعبين العثور على بعضهم البعض في منتصف الخريطة بفضل الخريطة المصغرة ، الميزة الرائعة للخريطة المصغرة هي أن المعارك بالأسلحة النارية تحدث حيث ستظهر النقاط الحمراء ، وستكون قادراً على تحديد موقع زملائك في الفريق ومساعدتهم. لذلك ، اعتماداً على الوضع ، ستكون هناك طريقة مختلفة للعب ستحتاج إلى القيام بها مع زملائك في الفريق .

أنواع مختلفة من الأسلحة
تمنحك Call of Duty : Mobile النسخة الكورية ، العديد من أنواع الأسلحة المختلفة التي ستستخدمها في الغالب هي Rifle و Sniper. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في تجربة اللعبة لأول مرة ، لا داعي للقلق كثيراً عندما تمنحك اللعبة شاشة البرنامج التعليمي لتتعرف على آليات اللعبة. لذلك ، يمكن لأي شخص تجربة هذه اللعبة وتحسين مهاراته تدريجياً من خلال المباريات .
تحميل لعبة Call Of Duty النسخة الكورية آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة كول اوف ديوتي النسخة الكوريه للأندرويد ، تمنحك هذه اللعبة آلية جديدة يجب على أي شخص الانتباه إليها وهي مستوى البندقية ، على غرار ألعاب RPG ، ستجد طريقة لرفع مستوى بندقيتك. الفائدة التي يمكنك الحصول عليها من خلال الترقية هي أنك ستحصل على قطع غيار تجعل القتال أكثر ملاءمة. في نفس الوقت ، كل مكون له وظيفته وموقعه المنفصل ، وسيكون بلا شك من الصعب تجاهل أي من العناصر .

يمكن للاعبين العثور على العديد من الأسلحة المختلفة في المتجر. يمكن اعتبارها روح أي لعبة إطلاق نار عندما يمكنك تجربة أسلحة مختلفة بخصائصها. عندما تريد سلاحاً جديداً ، فهذه هي الخطوات الأولى بالنسبة لك لإتقانه ، وتحاول الحصول على الكثير من الأجزاء ذات الصلة لتحقيق أفضل حالة .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  콜 오브 듀티: 모바일‏
مـطور اللعبةTencent Games
الحزمةcom.tencent.tmgp.kr.codm
نـوع اللعبةالأكشن
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.7.22
تاريخ التحديثالسبت ، 22 مايو 2021
التعديل/
حجم اللعبة2.9 جيجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.4 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 3 جيجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفع-
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

تحميل Call Of Duty النسخة الكورية
تطبيق فك الضغط
تحميل Call Of Duty النسخة الكورية اخر تحديث Xapk

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف اللعبة والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. تفك الضغط عن ملف اللعبة بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  3. عند الإنتهاء من فك الضغط تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.tencent.tmgp.kr.codm " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...
  6. إما في حال تحميل اللعبة بصيغة xapk, فأنت بحاجة إلى تطبيق Xapk installer .
  7. عند تحميل اللعبة Xapk وتحميل تثبيت التطبيق اعلاه وتقوم بفتحه ، ستلاحظ ظهور اللعبة تقوم بالنقر عليها و الإنتظار لحين الإنتهاء من التثبيت .
  8. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent