تحميل لعبة ببجي الهندية BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن ببجي موبايل النسخة الهندية BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA من تطـوير شركة KRAFTON الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة ببجي الهندية BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA آخر اصدار للاندرويد
ببجي الهندية Apk - ببجي موبايل النسخة الهندية

عن اللعبة

تحميل ببجي الهندية APK - تحميل ببجي الهندية برابط مباشر
تحميل ببجي الهندية مضغوطة ، اللعبة التي اقدمها لكم عبارة عن لعبة معركة رويال ، نوع ساخن في سوق الألعاب عندما يشارك اللاعبون في المباريات الصعبة ، وهي BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA ، لا تزال اللعبة تحتوي على العديد من الخرائط المختلفة للاختيار من بينها ، حسب إختيارك أنت . بالإضافة إلى ذلك ، فإن التجربة مع العديد من اللاعبين الآخرين مثيرة داخل هذه اللعبة ، ببجي الهندية Apk ، تحميل BGMI للاندرويد .
تحميل لعبة ببجي الهندية بدون فك ضغط آخر اصدار للاندرويد
عالم كبير مفتوح 
لعبة BGMI ، ببجي الهندية للاندرويد ، سيدخل اللاعبون إلى عالم مفتوح بخصائص لعبة باتل رويال battle royale حيث ستواجه لاعبين آخرين لتصبح الفائز رقم واحد ،  تحتوي اللعبة أيضاً على مبانٍ لاستكشافها والتقاط العناصر التي تشعر أنها ضرورية لمحاربة لاعبين آخرين. في الوقت نفسه ، فإن اتساع البيئة وتفاصيلها هي عوامل يمكن لأي لاعب استخدامها في لعبة البقاء هذه ، ببجي الهندية ميديافاير .

تحميل ببجي الهندية apk obb ، العالم في اللعبة كبير وواسع ، وسيقضي معظم اللاعبين هذا الوقت في استكشاف البيئة في اللعبة. في الوقت نفسه ، فإن التنوع في بيئتك هو أمر سيحتاج اللاعبون إلى مراعاته لأن هذا ليس نوعاً موجهاً للقتال فقط حيث يمكنهم الاختباء في بعض المناطق لإلحاق الضرر باللاعبين الآخرين المتواجدين داخل المعركة. يمكن القول إنهم سيستفيدون من كل ما لديهم للتغلب على مشاهد إطلاق النار الشديدة مع لاعبين آخرين ، نسخة هندية من ببجي .
تحميل لعبة ببجي الهندية بدون فك ضغط آخر اصدار للاندرويد
اجمع العديد من الملحقات للقتال
عند بدء BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA apk + obb ، ستظهر على متن طائرة ، وهذه التفاصيل ليست غريبة جداً بالنسبة للعديد من اللاعبين. يمكنك مراقبة الخريطة للانتقال إلى المنطقة التي تريدها. في الوقت نفسه ، ستستغرق هذه العملية بعض الوقت ، وبعد الهبوط ، ستجد بسرعة ما تحتاجه ، مثل المعدات أو الأسلحة أو القنابل اليدوية أو الأشياء المثيرة التي تتوقف عن النزيف. لذا فإن المرحلة الأولى ستكون بشكل أساسي على هذا النحو ، تنزيل BGMI آخر اصدار ز

تحميل ببجي الهندية من ميديافاير ، سوف يتحركون باستمرار عند تخصيص منطقة ، وهو أمر لا بد منه في هذه اللعبة. على غرار PUBG ، ستكون هناك دائرة تتقلص دائماً وداخل تلك الدائرة توجد منطقة ستحتاج إلى دخولها لمقابلة لاعبين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يعرف أي شخص العواقب إذا بقيت خارج هذه الدائرة لفترة طويلة ، فسوف تفقد الدم. إذا دخلت هذه المنطقة ، فستزداد احتمالات مقابلة لاعبين آخرين ، وسيرغب أي شخص في الفوز ، تحميل ببجي الهندية مهكرة للاندرويد .

لعبة ببجي الهندية BGMI ، في هذه اللعبة ، هناك العديد من أنواع الأسلحة التي يمكنك العثور عليها ، وبمرور الوقت ، ستعرف أي البنادق مناسبة لك للاختيار من بينها. لذلك ، يمكن لأي شخص أن يشعر بالثقة إذا كان يحمل سلاحاً مستقراً ومناسباً لمهاراته. مع ذلك ، عندما تقتل عدواً ، ستحصل على العناصر التي أخذها خصمك ، وستجد معدات أفضل أو عناصر دعم إضافية ، ببجي الهندية سوق بلي ، تحميل لعبة ببجي الهندية BATTLEGROUNDS MOBILE .

بيئات عديدة ليختبرها اللاعبون
ببجي موبايل الهندية ، عندما يتعلق الأمر بلعبة باتل رويال ، لا يمكننا تجاهل الخرائط المختلفة التي تجلبها هذه اللعبة للاعبين. يمكنهم العثور على خرائط بخصائص مختلفة تمامًا لتجربتها. في الوقت نفسه ، ستحصل كل خريطة على شعور جديد للاعبين ، وسيأخذون الوقت الكافي لاكتشاف ما هو مثير للاهتمام فيها ، وخاصة الاختلافات بين الخرائط. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي كل خريطة على عناصر بيئية مختلفة يمكنهم الاستفادة منها ، تحميل ببجي موبايل لايت الهندية .
تحميل لعبة ببجي الهندية بدون فك ضغط آخر اصدار للاندرويد
تحميل ببجي الفرعونية ، ببجي الهندية متجر بلاي ، ببجي لايت الهندية APK ، كل خريطة لها طابعها وهي كبيرة جداً ، لذلك سيتعين على اللاعبين توخي الحذر بشأن ما يدور حولهم لأنهم لا يعرفون ما إذا كان الأعداء ينتظرونهم في المستقبل. لذلك ، سوف ينتقلون دائماً بحذر تام عند الذهاب إلى منطقة جديدة. يمكن القول أن استكشاف البيئة سيستغرق بعض الوقت للاعب للتكيف مع ما يحدث في كل بيئة بشكل تدريجي. ستكون تجربة اللاعب أقل مللاً بفضل تغيير الخريطة ، تنزيل ببجي الهندية آخر اصدار ، تحميل ببجي الهندية ، APK PUBG Mobile India تحميل .

تجربة مع أصدقائك
في BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA ، سيتمكن اللاعبون من الدخول في مباريات متعددة اللاعبين ، ويمكنك اختيار عدد المشاركين في الفريق. على وجه التحديد ، يمكنك التحرك بمفردك في البيئة والقيام بكل ما تريد ، ولكن في بعض الأحيان ستواجه مشكلة عندما تقع في مباراة لاعبين آخرين. أيضاً ، إذا كنت تشعر بعدم الأمان عند مقابلة لاعبين أقوياء آخرين ، فيمكنك اللعب مع أصدقائك ، ببجي الهندية Apk .

ببجي هندية ببجي هندية ، اللعب مع الأصدقاء ممتع لأنك تواجه الخطر معهم. يمكن للعديد من اللاعبين مساعدة بعضهم البعض ومحاولة إكمال المستوى لتحقيق أعلى الدرجات. لذلك ، سيكون لكل وضع لعبة خصائصه المثيرة التي يمكنك اختيارها بحرية حسب احتياجاتك ومهاراتك في كل مباراة. بالتأكيد ستزداد مهاراتك في العديد من المباريات الصعبة المختلفة ، تحميل لعبة BGMI للاندرويد .

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA‏
مـطور اللعبةKRAFTON
الحزمةcom.pubg.imobile
نـوع اللعبةالأكشن
تقييم اللعبة4 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.5.0
تاريخ التحديثالإثنين ، 12 يوليو 2021
التعديل/
حجم Apk87 ميجابايت 
حجم Obb650 ميجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.4 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 1.5 جيجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعمديافاير
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apkإنقـر هنا 
ملف Obbإنقـر هنا
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.pubg.imobile " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent