تحميل لعبة Asphalt Nitro 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة السباق المثيرة Asphalt Nitro 2 من تطـوير Gameloft مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Asphalt Nitro 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة asphalt nitro 2 مهكرة

عن اللعبة

تحميل Asphalt Nitro 2 مهكرة اخر اصدار
تم إطلاق لعبة Asphalt Nitro في عام 2015 وهي ضمن سلسلة ألعاب Asphalt ، في سنة 2021 أيضاً تم إطلاق جزء جديد من سلسلة Asphalt تسمى Asphalt Nitro 2. سوف يقود اللاعبون سياراتهم عبر الكثير من المستويات المختلفة ، وكل مستوى تجربة ممتعة وسريعة ومليئة بالإثارة الخلابة . في الوقت نفسه ، سيستغرق اللاعبون الوقت الكافي لتجربة آليات التحكم الرائعة وتعكس قدرات اللاعب. إذن ، هذه لعبة ستمنحك وقتاً ممتعاً للترفيه.

تنزيل Asphalt Nitro 2 مهكرة ، يُقدم اللاعبين بشكل تقليدي مستوى ممتازاً من الرسومات ، وتحكماً مريحاً في السيارات ، ومجموعة متنوعة رائعة من الأخيرة ، فضلاً عن هيكل التحديث العميق. سوف تكون مسروراً بعدد وتفصيل المواقع التي توجد بها المسارات. بالطبع لم ينسوا المسابقات. حيث ستكون السيارة التي يتم ضخها جيداً مفيدة للغاية من أجل الوصول بنجاح إلى خط النهاية تاركاً المنافسين وراءهم بعيداً. هذا وأكثر من ذلك بكثير سيجذب بالتأكيد أي معجب بهذا النوع ، بالإضافة إلى الترفيه الأصلي.

تحميل Asphalt Nitro 2 مهكرة
ظلت آليات لعبة Asphalt Nitro 2 للأندرويد كما هي ، مما سيسعد عشاق السلسلة الرائعة. يحتاج المستخدم فقط إلى اختيار السيارة المناسبة وتخصيصها والذهاب لغزو المسارات المصممة بعناية. مع تقدمه ، سيكون قادراً على تحسين الخصائص الأولية للسيارة واكتساب نموذج أكثر قوة. يدعم المطورون المشروع باستمرار ويصدرون محتوى إضافياً.

جميع السيارات الرياضية المتاحة تنتمي إلى فئات مختلفة. ستكون تحت تصرف اللاعب أجزاء فريدة تسمح لك بترقية أي طراز. سيسمح له ذلك بالتسارع إلى سرعات لا تصدق وأداء أصعب الأعمال المثيرة. تقام السباقات على مسارات يابانية ونيوزيلندية متطابقة تماماً مع الطرق الحقيقية. أثناء المرور ، سيرى المشارك مناظر طبيعية مذهلة ويحصل على تجربة فريدة من نوعها.
تحميل asphalt nitro 2 مهكرة
رسومات جميلة لا يمكن للاعبين تجاهلها
تحميل لعبة Asphalt Nitro 2 مهكرة برابط مباشر ، بمجرد دخولك إلى عالم سباقات سلسلة Asphalt ، لن تتمكن بالتأكيد من تجاهل الصور الرائعة التي ستمر بها. على وجه التحديد ، يمكن للبيئة في اللعبة أن تلبي تماماً متطلبات أي لاعب وتوفر تجربة غامرة تماماً مع بعض التضاريس المعينة. إلى جانب ذلك ، فإن تأثيرات التسارع مذهلة ، واعتماداً على مستوى التسارع ، سيكون لديك التأثيرات التي يمكنك تنفيذها بسرعة عندما تكون مؤهلاً .

عندما يتعلق الأمر بمراحل السباق في Asphalt Nitro 2 ، ستحب التنوع في كل بيئة سباق. يمكن أن تتراوح من الطرق المسطحة إلى الكهوف المثيرة حيث يمكنك إظهار مهاراتك. ومع ذلك ، ستكون هناك دائماً عناصر لمساعدتك على الطيران في الهواء لتجربة مذهلة ، جنباً إلى جنب مع مساعدتك على تحقيق بعض الانتصارات للوصول إلى النصر. لذلك سيكون هناك العديد من العناصر التي سيحبها اللاعبون.

طريقة لعب مقاربة مماثلة للأسفلت 9
تحميل لعبة Asphalt Nitro 2 مهكرة من ميديافاير ، عند بدء تشغيل لعبة Asphalt Nitro 2 ، سيتلقى اللاعبون شاشة تعليمية للتعرف على الآليات الموجودة داخل هذه اللعبة. على وجه التحديد ، لن يتحكم اللاعب في السيارة باستخدام ذراع التحكم والأزرار الخاصة بهذه اللعبة. بمعنى آخر ، سيختبر اللاعبون تحكماً مشابهاً للعبة تسمى Asphalt 9. كل شيء يتم تلقائياً ، ومهمتك هي الانجراف وزيادة السرعة وتدوير السيارة في طريقك.

سيتعامل أي لاعب بشكل شامل مع طريقة اللعب باستخدام عنصر التحكم التلقائي ويقضي وقتاً ممتعًا في التسلية. لكن هذا لا يعني أنهم لن يكونوا مسؤولين عن جني الانتصارات عندما يصلون إلى المركز الثالث أو أعلى. لذلك ، سوف يساعدك عنصر الدوران في إظهار العروض الجوية المذهلة ، واعتماداً على الزيادة في السرعة ، ستحصل سيارتك على سرعة وتأثير معينين.

تنزيل لعبة اسفلت نيترو 2 مهكرة ، مثل الألعاب في السلسلة ، لا غنى عن عنصر النيترو ؛ يمكنك استخدامه لخلق فرص للتقدم في المنافسة مع العناصر البيئية في اللعبة. لكنك تحتاج إلى معرفة الفرق بين استخدامات النيترو لأنها مقسمة إلى ثلاثة مستويات حسب اللون : الأصفر والأزرق والوردي. ستحتاج فقط إلى الضغط مرة واحدة للحصول على اللون الأصفر ، وسوف يتعين الضغط على اللونين الآخرين بعد تنشيط اللون الأصفر ، وعندما ينخفض ​​شريط النيترو إلى أي خط لوني ، ستحتاج إلى الضغط عليه.

تغلب على العديد من الخصوم الآخرين
تنزيل اسفلت نيترو 2 مهكرة اخر اصدار ، في Asphalt Nitro 2 سيستفيد اللاعبون من استخدام Nitro كما هو مذكور أعلاه لأنهم سيساعدونك في الاصطدام بخصوم آخرين والتأثير عليهم. بناءً على مستوى النيترو الذي تستخدمه ، يجب أن تكون قادراً على إنزال لاعبين آخرين. سيتم تنشيط النيترو الوردي عندما تصل إلى الخط الوردي ، وسيظهر عادةً عندما يكون شريط النيترو ممتلئاً. يسهل العثور على خط النيترو الأزرق عند الوصول إلى قدر معين من الطاقة .

يمكن ملء شريط النيترو عن طريق التقاط خزانات النيترو التي تظهر طوال اللعبة أو الانجراف باستمرار على بعض الطرق. هذا الانجراف مجاني تماماً اعتماداً على استراتيجيتك ، لكن الانحناءات تتطلب منك الانجراف بالتساوي. في الوقت نفسه ، ستمنحك هذه اللعبة عدداً مذهلاً من المستويات في الوضع الوظيفي والأوضاع الأخرى أثناء تجربة يدك على لاعبين آخرين. لذلك ستكون هناك دائمًا تحديات ستحتاج إلى التغلب عليها.

شراء العديد من السيارات المختلفة
تحميل لعبة Asphalt Nitro 2 مهكرة ، عندما تكون قد شاركت في الكثير من المستويات ، ستربح بالتأكيد مبلغاً معيناً من المال بعد إكمال المطلوب. في الوقت نفسه ، بالإضافة إلى الاعتمادات التي تحصل عليها من خلال شاشة اللعبة ، فإن المهام هي أيضاً مصدر نقدي يستحق التحصيل. تحتاج إلى جمع الكثير من المال لفتح السيارات الخارقة التي يمكنك العثور عليها داخل هذه اللعبة. سوف يؤدي ذلك في النهاية إلى تحفيز اللاعبين للتغلب على العديد من المستويات المثيرة.
تحميل asphalt nitro 2 مهكرة
تمنحك هذه اللعبة سيارات مرخصة يمكنك تجربتها بأمان ، مثل Lamborghini أو Ferrari أو Bugatti. اعتماداً على مستوى هذه المركبات ، فإن الوقت الذي تستغرقه في جمعها سيطول في النهاية. ومع ذلك ، خلال اللعبة ، سيستمر اللاعبون في كسب المال لزيادة أداء السيارات التي يمتلكونها. بالتأكيد سيكون أي شخص سعيداً عند قيادة سيارة فاخرة والمرور بالعديد من المستويات الجميلة في مختلف البلدان .

مميزات اللعبة 

تنزيل لعبة Asphalt Nitro 2 مهكرة برابط مباشر
احرق بشغف ، قد سيارتك المفضلة للفوز بكل سباق في Asphalt Nitro 2. هذه هي العودة بعد أكثر من 6 سنوات من الإصدار الأصلي. مع العديد من التحسينات في كل من المحتوى والرسومات ، سيوفر هذا الإصدار للاعبين مفاجآت فريدة.

كان يُعتقد أنه تم نسيانه ، لكن Asphalt Nitro عاد فجأة بالإصدار الثاني. قام ناشر Gameloft Business Solutions بإضفاء مظهر جديد تماماً على هذه اللعبة. قد لا تعرف ، أحدثت نسختها الأولى ضجة كبيرة في نوع سباقات الهواتف المحمولة في عام 2015. بعد فترة طويلة ، تعد Asphalt Nitro 2 هي العائد المثالي وهي مغلفة فقط بحجم 50 ميغا بايت:
  • قائمة سيارات متنوعة : تفتخر Asphalt Nitro 2 بالكثير من السيارات تحت حزامها اليوم. تصنف اللعبة جميع المركبات إلى شرائح مختلفة من الفئة D إلى الفئة S. كلما ارتفعت القائمة ، كانت السيارات أفضل وأسرع! لكن بالطبع ، أفضل السيارات في هذه اللعبة ستكون باهظة الثمن ، لذا عليك أن تشق طريقك إلى القمة ، بدءاً من الأسفل.استمتع بالعديد من السيارات مثل Dodge Challenger 392 Hemi Scat Pack و Ford Shelby GT350R و Chevrolet Camaro LT و BMW M4 GTS و Lamborghini Aventador SV Coupé و Koenigsegg Regera وغيرها الكثير !تتمتع كل سيارة في هذه اللعبة بمظهر فريد وإحصائيات وأجزاء قابلة للترقية اليوم! استمتع بالعديد من سيارات السباق التي يمكنك شراؤها والسباق اليوم. استمتع بتغيير الطلاء أيضاً من الأزرق إلى الأبيض إلى الأحمر. والأهم من ذلك ، أنه يمكنك ترقية السيارات لزيادة قوتها وسرعتها.
  • أوضاع السباق : هناك أربعة أوضاع للعبة يمكنك اللعب فيها في هذه اللعبة. الأول هو Classic ، وهو وضع اللعب المعتاد حيث يمكنك التنافس مع السيارات الأخرى. يمكنك اللعب هنا ضد لاعبين حقيقيين يمكن أن يصل عددهم إلى 24 لاعبًا في كل مباراة.هنا ، أول من يكمل جميع الدورات سيفوز باللعبة. بعد ذلك ، هناك وضع Time Attack ، وهي لعبة يحتاج فيها كل لاعب إلى الوصول إلى خط النهاية قبل نفاد الوقت ، بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالقضاء ، حيث سيتم القضاء على آخر لاعب بعد فترة معينة حتى يتبقى لاعب واحد فقط! أخيراً ، يتيح لك وضع Versus الاستمتاع بمبارزة فردية ضد لاعب آخر.
  • المسارات : تحتوي هذه اللعبة على مسارين يمكنك الاستمتاع بهما مثل نيوزيلندا واليابان. تتميز هذه المسارات بمواقع أيقونية وتصميمات وعقبات منعشة. ستكون قادراً على الذهاب في مسارات مختلفة ومثيرة اليوم!
  • رسومات وعناصر تحكم جميلة : في Asphalt Nitro 2 ، ستستمتع بالرسومات التي عمل المطورون بجد من أجلها. على الرغم من أن هذه لعبة محمولة ، إلا أنها ستبدو وكأنها لعبة وحدة تحكم! استمتع بالألعاب سريعة الوتيرة ولحظات الحركة البطيئة والمواقع الترفيهية والتصميمات الملونة .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمAsphalt Nitro 2
المـطورGameloft
الحزمةcom.gameleft.android.GAND.GloftAN2P
نـوع اللعبةالسباق
تقييم اللعبة4.0 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.0.9
تاريخ التحديثالأربعاء ، 21 يوليو 2021
التعديلالكثير من الأموال
حجم اللعبة53 ميغابايت 
الأذونات-
المتطلباتأندرويد 4.2 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 200 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة Asphalt Nitro 2 مهكرة آخر اصدار
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تيليجرام ) إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من احد الروابط اعلاه .
  • بعد التحميل ، تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
  • بعد الإنتهاء من التثبيت ، تقوم بفتح اللعبة والإستمتاع بها ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent