تحميل Temp Mail مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لإنشاء بريد إلكتروني Temp Mail من تطـوير شركة Privatix Limited مهكر الاصدار الاخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Temp Mail APK مهكر كامل اخر اصدار
تحميل Temp Mail APK مهكر كامل اخر اصدار

حول تطبيق Temp Mail مهكر للاندرويد

تحميل Temp Mail مهكر اخر اصدار
تعد المراسلات من بين طرق الاتصال التي تم استخدامها على نطاق واسع في الماضي وكذلك في الوقت الحاضر لربط الناس بالناس. في الماضي ، كان هناك الكثير من أنواع البريد ، مثل نقل المعلومات من مكان إلى آخر أو إرسال البريد عبر الطيور. ومع ذلك ، يكتب الناس الحروف باستخدام الكتابة اليدوية للاستفادة من الأنواع.

مع تقدم التكنولوجيا في النماذج ، تم تطوير نماذج جديدة ، ولاحقاً عندما تم توفير البريد الإلكتروني مما أدى إلى تغيير سلوك الأشخاص. ليس من الضروري الانتظار هذه الفترة الطويلة حتى يتم تسليم البريد الإلكتروني إلى الشخص الذي استلمه. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط حتى تكتمل المهمة.

بالإضافة إلى أكثر التطبيقات شهرة مثل Gmail من Google، هناك العديد من تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى التي يمكن للمستخدمين استخدامها. يمكن أن يكون Temp Mail أحد التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخراً واستقبالها جيداً. يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الفريدة ويتميّز عن التطبيقات الأخرى التي حققت نجاحاً كبيراً مع المستخدمين. المميزات التي يوفرها هذا التطبيق ، لن يجدها المستخدم في التطبيقات الأخرى التي تستخدمها.

Temp Mail مهكر هو تطبيق يجعل من الممكن تلقي بريد إلكتروني مباشر دون تسجيل. ستستخدمه في العديد من المهام المختلفة التي تتطلب بريداً إلكترونياً ولا تكشف عن بريدك الإلكتروني الفعلي. في الوقت نفسه ، فإن التجربة التي يجلبها التطبيق بسيطة تماماً ويمكن الوصول إليها. لذلك ستتمكن من استخدامه على الفور واستلام الملفات عبر هذا البريد الإلكتروني. في الواقع ، ستكون هذه أداة يجب ألا تتجاهلها.

أنا متحمس للغاية للعب الألعاب عبر الإنترنت، وخاصة ألعاب الرماية مثل Cover Fire أو PUBG. إن ممارسة هذه الألعاب يجلب لي الكثير من المرح، والأهم من ذلك، القدرة على مقارنة مهاراتي مع الخصوم الذين أواجههم بشكل عشوائي. ومع ذلك، سينتهي بي الأمر دائماً بالحظر من قبل الناشرين، ولكي أتمكن من اللعب، أحتاج إلى إنشاء حساب جديد وللقيام بذلك، أحتاج أيضاً إلى الحصول على عناوين بريد إلكتروني جديدة. 

أعلم أنه سيأتي وقت لن يكون لدي فيه معلومات كافية لإنشاء المزيد من رسائل البريد الإلكتروني، ولكنني وجدت تطبيقاً يحل هذه المشكلة. يعد تطبيق Temp mail مهكر تطبيقاً رائعاً للغاية يوفر للمستخدمين عناوين بريد إلكتروني مؤقتة حتى يتمكنوا من التسجيل في مواقع الويب أو الخدمات وحسابات الألعاب دون توفيرها.

أنشئ بريداً إلكترونياً مؤقتاً لاستخدامه
إذا كنت تواجه مشكلات في استخدام بريدك الإلكتروني والوصول إلى بعض مواقع الويب عبر البريد الإلكتروني ، فلا يمكنك بالتأكيد تجاهل Temp Mail مهكر مدفوع. مميزتها مفهومة تماماً. يساعدك في إنشاء بريد إلكتروني للاستخدام المؤقت ويخدم بعض المهام غير المهمة ولكنه يتطلب بريداً إلكترونياً. لذلك ، فإن استخدام البريد الإلكتروني الفعلي يسبب بعض الإزعاج وعدم الأمان. من هناك ،سينشئ التطبيق بريداً إلكترونياً سريعاً لتستخدمه بحلول الموعد النهائي الذي تحدده بنفسك دون قضاء الكثير من الوقت.

باستخدام استرجاع إيميل Temp Mail، سيصبح إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد أمراً بسيطاً وسريعاً للغاية لأنك لن تحتاج إلى تقديم الكثير من المعلومات لإنشائه. يعتبر إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد أمراً فورياً تقريباً، ويمكننا إنشاء أي عنوان بريد إلكتروني نريده. لا يتم ذكر مقدار عدد رسائل البريد الإلكتروني التي يمكنك إنشاؤها في التطبيق لأنه سيتم حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تنشئها بعد وصولها إلى الحد الزمني المسموح به للتداول. من المحتمل أن تكون الفائدة الأكبر هي أن مرسلي البريد العشوائي أو المعلنين سيرسلون بريدك الإلكتروني هنا ويحافظون على نظافة بريدك الإلكتروني الشخصي.
  • الإنشاء الفوري: لن ينفد بريدك الإلكتروني أبداً لأنه يمكنك دائماً إنشاء المزيد بسرعة.
  • الحماية من البريد العشوائي: يمكن أن يكون إنشاء رسائل بريد إلكتروني جديدة مفيداً جداً في الحفاظ على صندوق البريد الخاص بك نظيفاً وبعيداً عن المتسللين.
واجهة بديهية وسهلة الاستخدام لتجربة سلسة
يعتبر هذا التطبيق ذو تصميم سهل الاستخدام ومناسب للغاية. ما يمكنني رؤيته من اللحظات القليلة لاستخدام التطبيق هو واجهة المستخدم، بالإضافة إلى الواجهة عندما تكون في صندوق البريد. عمليات التطبيق لا تحتاج إلى مناقشة من حيث سهولة استخدامه لأنه ليس تطبيقاً متخصصاً في إرسال رسائل البريد الإلكتروني ولكن في إنشاء رسائل بريد إلكتروني جديدة، وبالتالي فإن التطبيق به عمليات أقل من المعتاد، وهو أمر مفهوم.
  • البساطة: مع واجهة سهلة الرؤية وعمليات بسيطة للغاية، يحظى هذا التطبيق بتقدير كبير لبساطته.
  • التبديل السريع: مع التطبيق، يعد التبديل بين رسائل البريد الإلكتروني أمراً بسيطاً - ما عليك سوى النقر فوق زر واحد.
تحميل Temp Mail APK مهكر كامل اخر اصدار
احصل على بريد إلكتروني بدون تسجيل
طريقة تلقي بريد إلكتروني بسيطة للغاية ؛ ستحتاج إلى الانتقال إلى Temp Mail مدفوع ، وبعد ذلك سترى واجهة بها زر تغيير وخط بريد إلكتروني. هو البريد الإلكتروني الذي يوفره التطبيق ، وتحتاج إلى نسخه أو استخدام ميزة مسح رمز الاستجابة السريعة لاستلامه. من هناك ، ستتمكن من استخدامه للاشتراك في بعض الخدمات التي لا تستخدمها كثيراً أو لزيارة موقع ويب لتنزيل شيء تريده.

غيّر أي بريد إلكتروني تريده
هناك نقطة واحدة يجب ملاحظتها عند استخدام Temp Mail Premium APK مهكر للاندرويد اخر اصدار وهي أنه يجب عليك الانتباه إلى زر التغيير لأنه عندما تكون مميزته هي مساعدتك في تغيير بريد إلكتروني جديد. لذلك ، عند استخدام بريد إلكتروني جديد ، سيتم أيضاً تغيير ما تلقيته من البريد الإلكتروني السابق في البريد الوارد. ولكن إذا نقرت عن غير قصد على تغيير ، فسيظهر سؤال لتأكيد يقينك. يجب أن تحقق أقصى استفادة مما هو موجود في البريد الإلكتروني قبل تغييره.

اجمع المعلومات التي تتلقاها عبر البريد الإلكتروني
في Temp Mail مهكر برابط مباشر ، سيجد المستخدمون علامة تبويب صندوق الوارد بجوار استلام رسائل البريد الإلكتروني من التطبيق. لذلك يمكن القول إنه مكان لك لقراءة ما يتم إرساله إلى هذا البريد الإلكتروني المؤقت. تتلقى أشياء متنوعة تماماً وتشبه بريدك الإلكتروني القياسي. على وجه الخصوص ، ستتلقى الرسائل وأنواع الملفات التي قد يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني ، ومن هناك ، ستفكر في تنزيل هذه الملفات.

تلقي وقراءة رسائل البريد الإلكتروني إلى عناوين مؤقتة مثل البريد الوارد الحقيقي
وعلى الرغم من أن هذا Temp Mail مهكر من ميديا فاير يقوم بإنشاء رسائل بريد إلكتروني مزيفة لأغراض شخصية للمستخدمين، إلا أن مميزاته تشبه إلى حد كبير مميزات تطبيق متخصص في إرسال البريد العادي. هنا، سيكون لديك الحقوق الكاملة لتلقي رسائل البريد الإلكتروني من مصادر رسمية أخرى، وقراءتها، وحتى إرسالها دون أي مشاكل.
  • وظائف البريد الوارد الكاملة: يمكن أن يساعدنا تلقي المزيد من البريد عبر رسائل البريد الإلكتروني المزيفة هذه أيضاً على زيادة سعة تخزين البريد لدينا بشكل مؤقت.
  • عدم الكشف عن هويته: سيتم أيضاً اعتبار عرض رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها مجهولاً لأنك تستخدم أيضاً بريداً إلكترونياً مزيفاً.
خصوصيتك وأمانك هما الأولوية القصوى دائماً
على الرغم من أن Temp Mail مهكر للاندرويد المتخصص في إنشاء رسائل بريد إلكتروني مزيفة يبدو خاطئاً جداً وينتهك بعض قواعد المجتمع، إلا أنه في الواقع عكس ذلك تماماً. يقدر التطبيق أمانه لأنه يلتزم بعدم الوصول إلى المعلومات الشخصية لأي مستخدم دون إذن مسبق. الغرض الرئيسي من هذه التطبيقات هو حماية خصوصية المستخدم ومنع الرسائل غير المرغوب فيها في صندوق البريد الإلكتروني الأساسي الخاص به. باستخدام هذه الميزة، يمكننا أيضاً أن نشعر بالأمان عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني المهمة لدينا تحت عنوان بريد إلكتروني مزيف.
  • الحذف التلقائي: سيتم تلقائياً حذف رسائل البريد الإلكتروني التي لم يتم الرد عليها أو التي لم يتم الرد عليها بعد فترة زمنية معينة.
  • نشاط لا يمكن تعقبه: ستظل أنشطتك على التطبيق سرية أيضاً لأن هذا التطبيق لا يهتم بذلك حقاً.

دعم لغات مختلفة
عند استخدام Temp Mail مهكر بدون اعلانات ، سيكون هناك بلا شك العديد من العوامل التي تسهل عليك الوصول إلى المميزات الموجودة في التطبيق. العامل الأول هو أن الواجهة ملائمة للمستخدمين لاستخدامها ، والعاملين اللذين سيهتمون بهما هما مميزات البريد الإلكتروني وصندوق الوارد. في الوقت نفسه ، يدعم التطبيق أيضاً العديد من اللغات المختلفة لتستخدمها وتغيرها حسب رغبتك. في الواقع ، لن تواجه أي صعوبة مع التجربة التي يجلبها هذا التطبيق.

تجربة قابلة للتخصيص بدرجة عالية حسب احتياجاتك
إلى جانب المميزات البسيطة ولكنها ضرورية حقاً في برنامج Temp Mail مهكر بريد مثل هذا، يهتم التطبيق أيضاً بالمستخدمين لأنه يمنح المستخدمين دائماً الحقوق الكاملة لتحرير واجهة التطبيق ويحب أيضاً كيفية رؤية هذا التطبيق في أعينهم. وهذا يعني أنه يمكنهم ترتيب مميزات التطبيق وأيضاً إنشاء شروط إضافية للتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني لديهم، مثل حذف رسائل البريد الإلكتروني تلقائياً بعد 7 أيام أو إزالة الزر لتنبيه رسائل البريد الإلكتروني الواردة لتجنب إزعاجهم كثيراً.
  • عمليات الحذف المخصصة: بالنسبة للمدة التي سيتم حذف البريد فيها، يمكنك التحكم في ذلك بشكل كامل عن طريق تحديد الوقت لحذف البريد تلقائياً للتطبيق.
  • الإشعارات في الوقت الفعلي: سيرسل لك التطبيق أيضاً العديد من الإشعارات حول رسائل البريد الإلكتروني الجديدة، ولكن يمكنك إيقاف تشغيلها تماماً.

سعة تخزين كبيرة
أحد الأشياء الرائعة عند الترقية في Temp Mail مهكر النسخة المدفوعة إلى الإصدارات الأعلى هو أنك تحصل على بعض المميزات المفيدة. على وجه الخصوص ، ستتمكن من الحصول على قدر هائل من السعة التخزينية ، لذلك ، على الرغم من أنه بريد إلكتروني مؤقت ، في بعض الأحيان يكون الوقت الذي تستخدمه فيه طويلاً جداً للمهام غير الحرجة. في الوقت نفسه ، تكون تجربتك أيضاً أكثر وضوحاً تماماً عندما لا تواجه أي إعلانات وتركز على مميزات البريد الإلكتروني.

مميزات برنامج Temp Mail Premium مهكر اخر تحديث

تنزيل Temp Mail مهكر اخر إصدار
Temp Mail - البريد الإلكتروني المؤقت القابل للتصرف - لا غنى عنه لجميع التطبيقات الجديدة والفريدة من نوعها للهواتف Android ، والتي يمكن أن تكون رائعة لتسهيل حياتك ، وحفظ البريد الإلكتروني لحسابك الرئيسي من القمامة غير الضرورية والبريد العشوائي ، جربه وحماية بريدك من الرسائل البريدية المزعجة. Temp Mail هو تطبيق يتيح لك إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت على الفور والبدء فوراً في تلقي الرسائل والصور والمستندات والمرفقات الأخرى.

سوف يمنحك Temp Mail مهكر كامل الفرصة للحصول على عنوان بريد إلكتروني مؤقت ومجاني ومجهول ببضع نقرات! تنقذ نفسك من البريد العشوائي ، والبريد غير المرغوب فيه ، لحماية إخفاء هويتك والبريد الجماعي. هذا التطبيق ليس واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام فحسب ، بل هو أيضاً عدد من المميزات المفيدة التي من شأنها تبسيط حياتك. لا يتطلب Temp Mail التسجيل ، ولديه دعم لعدة لغات وسيدمر عنوان بريدك الإلكتروني المؤقت فور استخدامه. لا تدع الرسائل غير المرغوب فيها تصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني.
  • سهل وسريع : سيكون من الأفضل إذا لم تفعل شيئاً تقريباً للحصول على عنوان البريد الإلكتروني المؤقت ، حتى الكتابة. الأمر كله متروك للنظام. وعندما تنتهي دورة حياة صندوق البريد ، فإن ذلك يتوقف على التطبيق. لا داعي للقلق بشأن إنشاء عنوان جديد أو كيفية ترتيبه. كل ما عليك فعله هو النقر ومشاهدة المحتوى الذي تحتاجه عندما يتعلق الأمر بالبريد الوارد.
  • الحماية على الخصوصية : لست مضطراً إلى كشف أي جزء من معلوماتك الشخصية باستخدام Temp Mail ، حتى أثناء عملية الحصول على عنوان بريد إلكتروني مؤقت. نتيجة لذلك ، لا تقلق. يمكنك تسريب البيانات الخاصة بك إلى هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إنهاء جميع عناوين البريد الإلكتروني بعد وقت قصير محدد ، مع أخذ جميع الرسائل غير المرغوب فيها. لا تترك هذه الميزة أيضاً للجانب الآخر أي شيء لتتبعه ، وليس الإعلان فقط عن برامج ترويج منتجاتهم. عنوان البريد الإلكتروني المؤقت نفسه مجهول من المرسل ؛ وبالتالي ، فإنه لا يشكل أي خطر.
  • لا بريد مزعج أو إعلانات : سيوفر لك وجود بريد مؤقت للقيام بالأعمال المنزلية مثل تلقي كلمة مرور وملفات لمرة واحدة ورموز ومعلومات تسجيل الدخول من العديد من المشكلات. للحصول على معلوماتك ، فإن الوصول إلى Wi-Fi في الأماكن العامة ، أو الحصول على ملفات مجانية من الإنترنت ، أو التسجيل في خدمة عبر الإنترنت ، كل ذلك يجمع لك مجموعة من الإعلانات والبريد العشوائي من مزودي الخدمة هؤلاء. ولكن مع Temp Mail ، فأنت حر تماماً لأن عنوان البريد لم يعد موجوداً.
  • لغات متعددة : يمكن أن يعمل التطبيق على قواعد لغات متعددة ، وليس اللغة الإنجليزية فقط. ومن ثم ، فإننا نرى إمكاناته لمجموعة كبيرة من المستخدمين بغض النظر عن الكفاءة اللغوية أو المهن.

معلومات التطبيق

الأسـمTemp Mail
المطـورPrivatix Limited
الحزمةcom.tempmail
النـوعإنشاء بريد إلكتروني
التقيـيم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV3.45
تاريخ التحديثالجمعة ، 15 مارس 2024
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجم15 ميجابايت
التعديلبدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Temp Mail مهكر النسخة الكاملة
الـــتــــــــــــــحـــــــــمــــــــــــــيــــــــل إنقر هنـــا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent