تحميل لعبة The House of Da Vinci 2 اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الألغاز The House of Da Vinci 2 من تطـوير Blue Brain Games s.r.o النسخة المدفـ.ـوعة مـجاناً ، الإصــدار الأخير لجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة The House of Da Vinci 2 اخر اصدار للاندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة The House of Da Vinci 2 برابط مباشر
يجب أن نكون جميعاً قد سمعنا بالاسم الشهير ليوناردو دافنشي. إنه عبقري لامع ولد في عصر النهضة مع اختراعات غريبة. تعتبر اختراعاته سابقة لعصرها وتحتوي على العديد من الأسرار. لا نعرف لماذا كان قادراً على إنشاء هذه الأشياء. هل يخفي شخص هذا العبقري شيئاً؟ دعونا نستكشف لعبة The House of Da Vinci 2 لبدء الرحلة لاكتشاف الغموض. لدينا طرق لا حصر لها لتحدي عقولنا من خلال العديد من الألعاب الأخرى مثل The Room Three و The Room: Old Sins.

ينتمي House of Da Vinci 2 إلى نوع لعبة الألغاز برسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة ورائعة. تغلب على الكثير من ألعاب الألغاز في السوق اليوم بالعديد من التقييمات الإيجابية. التفاصيل في اللعبة مصنوعة بعناية فائقة ودقة من قبل صانع اللعبة. طريقة منطقية في التفكير تجبر اللاعب على استخدام ذكائه. ارتق بمهاراتك في مجال الألغاز إلى المستوى التالي باستخدام الألغاز المعقدة إلى حد ما والمربكة إلى حد ما. إذا كنت شخصاً يحب التحديات ، فهذه هي فرصتك لإظهارها. اشعر بالقصة العميقة مع سر الاختراعات الرائعة للغاية.

تحفة فنية عن الرسام الأسطوري
ربما قبل أن نبدأ الحديث عن هذه اللعبة الغريبة ، لنتحدث قليلاً عن الإلهام للعبة. كل شيء هنا يدور حول ليوناردو دافنشي ، عبقري ، مخترع إيطالي (ولد عام 1452 في قرية أنشيانو بإيطاليا). يُعرف أيضاً بأنه عالم ومهندس وعالم تشريح ، وهو أحد أبرز ممثلي فن وعلوم عصر النهضة.
تحميل لعبة The House of Da Vinci 2 اخر اصدار للاندرويد
تنزيل لعبة The House of Da Vinci 2 اخر اصدار للاندرويد ، بالإضافة إلى اللوحات والمنحوتات المشهورة عالمياً ، ترك العبقري ليوناردو وراءه مخطوطات في العديد من مجالات المعرفة الشاسعة الأخرى بما في ذلك الرياضيات وميكانيكا الموائع والجيولوجيا والجغرافيا الطبيعية والأرصاد الجوية والكيمياء وعلم الفلك وعلم النبات وعلم التشريح وعلم وظائف الأعضاء البشرية و الحيوانات. نموذجي هي تصميمات الغواصات ، والمراوح ، والدبابات ، والمدافع ، والمدافع ، والطائرات ، والأنوال ، والمحامل ، وأنظمة الري للحقول ، والطيران المظلي ...

قم برحلة عبر الزمن
لعبة ليوناردو دافنشي الجزء الثاني ، لدى العبقري Da Vinci شريك فعال للغاية هو أنت. أثناء مساعدته في عمله ، وجدت الكثير من الأشياء الممتعة. آلات غريبة وكذلك اختراعات سابقة لعصرها. بعض الأشياء تساعد ، والبعض الآخر يجعلك غير مرتاح للغاية. بينما تكافح مع الآلات ، تسافر عبر الزمن بطريق الخطأ. الآن نتجول في العالم في أوقات مختلفة من الماضي والمستقبل. سوف تتعلم المنعطفات والانعطافات وراء الأحداث الكبيرة. تؤدي الأسباب البشرية إلى اكتشافات بالغة الأهمية. الآن بصفتك مسافراً عبر الزمن ، تابع حل الألغاز التي لطالما تساءلت عنها.

ماكينات السحر
دافنشي ليس مجرد مستثمر عادي ، أعماله تعتبر دائماً خالدة. الاختراعات التي لا يبدو أنها موجودة في الواقع موجودة في غرفته الخاصة. من خلال فك رموز القرائن التي تجدها ستكون قادراً على جعلها تعمل. كل آلة لها وظيفة مختلفة يمكن أن تخدم العديد من الأغراض. سيؤدي اكتشاف وظيفتها إلى تعميق مسار دافنشي. بفضل هذه الآلات ، يمكنك النقل الفضائي وكذلك عبر الهواء بسهولة. استخدم مهاراتك وذكائك للوصول إلى نهاية القصة وتجربة أشياء رائعة.

استكشف الأماكن
تنزيل The House of Da Vinci 2 للاندرويد ، أثناء رحلتك إلى The House of Da Vinci 2 ، سيكون عليك الذهاب إلى العديد من الأماكن. ستأخذك آلة الفضاء إلى العديد من الأماكن في العالم. هنا سيكون عليك المشاركة في الأحداث المعدة مسبقاً. شاهدها من خلال عيون المستكشف. الغرف المليئة بالأشياء الرائعة هي المكان الذي تبدأ فيه البحث. في هذه الغرف ، ستقودك الأدلة إلى ممرات سرية. قم بتنشيط الآلات لفتح بوابات غريبة. تعرف على المنظمة الغامضة التي تساعدك على طول رحلتك. انتقل إلى أبعاد مختلفة مع مشهد باب واحد فقط. أنت رجل التاريخ.

خطوة إلى العالم الكبير
تنزيل لعبة The House of Da Vinci 2 بدون فك ضغط للاندرويد ، في عالم The House of Da Vinci 2 الواسع ، لا شيء مستحيل. ستشارك في مكان مليء بالعديد من اللاعبين من حولك. يمكنك التفاعل والدردشة معهم دون أي مشاكل. يمكنك تبادل المعلومات الضرورية ، ومساعدة بعضكما البعض في فك التشفير. عالم كبير به العديد من الأشخاص الغرباء من جميع أنحاء العالم. جميعهم مسافرون عبر الزمن يسافرون عبر عوالم متوازية. أنت مجرد حبة رمل صغيرة بين حبات الرمل التي لا حصر لها في هذا العالم. لا تربط نفسك بأي إطار قسري. حرر نفسك وابدأ في الكفاح.

استكشف فصول القصة
كل فصل في The House of Da Vinci 2 هو سر يحتاج إلى فك شفرته. هناك سيكون عليك القيام بالمهام وجمع قطع من المعدات. جعل الآلات الميكانيكية الحديثة تعمل وإنشاء بوابات. يمكنك الوصول في أي وقت عن طريق ممرات سرية مخبأة في أعماق الأرض. كشف الأسرار المزلقة لحراس الزمن. الألغاز وراء عقل دافنشي العبقري مع الأعمال التي قام بها. من هناك تعمق في الأشياء التي لا يستطيع الناس العاديون فهمها.
تحميل لعبة The House of Da Vinci 2 اخر اصدار للاندرويد
الرسومات عالية الدقة
تم أيضاً تصنيف الرسومات ثلاثية الأبعاد في The House of Da Vinci 2 بمستوى أعلى من الجزء السابق. يمكنك فقط أن تقول: إنها جميلة بشكل مذهل. ستجلب لك الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة والملفتة للنظر المبنية على عصر النهضة صوراً ساحرة. من الأعمال الفنية العظيمة مثل العشاء الأخير إلى أبحاث دافنشي الغامضة التي تعمل على الميكانيكا وديناميكيات السوائل والأجواء وكل زاوية وركن غامض في المنزل الكبير ... تم تصميمها جيداً.

تحميل لعبة The House of Da Vinci 2 للاندرويد اخر اصدار ، أثناء اللعب والاكتشاف والعثور على إجابات للألغاز الصعبة ، يمكنك أيضاً الاستمتاع بالمناظر الخلابة المصنوعة من تقنية ثلاثية الأبعاد مبدعة. مجرد النظر إليهم يمكن أن يرفرف قلبك.يمكن رؤية جميع التطورات في اللعبة من منظور الشخص الأول. ستشعر وكأنك تدخل هذا المنزل الغامض الكبير حيث ينتشر كل شيء أمام عينيك ، فسيح ومعلق.

مميزات اللعبة

تحميل لعبة منزل دافنشي الجزء الثاني اخر اصدار
تحميل The House of Da Vinci 2 اخر اصدار - استمرار طال انتظاره لألغاز المغامرة ثلاثية الأبعاد لجميع هواتف الأندرويد. بعد أن بدأت اللعبة ، تجد نفسك مكان أحد طلاب ليوناردو دافنشي لاستكشاف بيئة العصور الوسطى المليئة بالآليات الغامضة والأسرار والأجهزة غير العادية. يمكنك حتى الرجوع بالزمن إلى الوراء لتراقب بأم عينك الأحداث المختلفة التي أدت إلى اكتشافات عظيمة وتركت بصمة مهمة في التاريخ. الدهاء والذكاء والملاحظة ستكون صفاتك الرئيسية في طريقك إلى تحقيق الأهداف.

في The House of Da Vinci 2 ، ستلعب دور Giacomo ، مبتدئ عبقري عصر النهضة ليوناردو دافنشي. سوف تستكشف عالماً مليئاً بالألغاز والأجهزة الميكانيكية والاختراعات المذهلة. المس المئات من العناصر الجديدة والألغاز ثلاثية الأبعاد والأدوات الميكانيكية المذهلة التي تنتظر الكشف عنها. سافر إلى الماضي ليس فقط للكشف عن أسرار الأيام الماضية والعثور على الأشياء الخفية ، ولكن أيضاً لتغيير حاضرك. كن شاهدا على سلسلة من الأحداث الغامضة التي أدت إلى أعظم الاكتشافات في تاريخ البشرية جمعاء. تذكر: أقوى سلاح لديك هو الذكاء والماكرة والمهارة.

The House Of Da Vinci 2 هو الجزء الثاني من أحجية ثلاثية الأبعاد ممتازة ، حيث ستحل مشاكل المنطق الأصلية بمئات الأشياء والأجهزة التقنية المذهلة ، وتسافر إلى الماضي للكشف عن الأسرار والعثور على الأشياء المهمة ، والتنقل في مواقع رائعة بمساعدة الضوابط اللمسية المثالية ، اكتشف التقلبات والانعطافات لقصة معقدة واستمتع بتمثيل الحوارات الصوتي من الدرجة الأولى.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة

الأسـمThe House of Da Vinci 2
المـطورBlue Brain Games s.r.o
الحزمةcom.bluebraingames.houseofdavinci2
نـوع اللعبةألغاز
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر اللعبة4.99 دولار
إصـدار اللعبة V1.0.4
تاريخ التحديث الإثنين ، 06 ديسمبر 2021
تـوافق اللعبةأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم اللعبة1.3 غيغابايت
لغة اللعبةإنجليزية
التعديل-
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 2 غيغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة The House of Da Vinci 2 اخر اصدار للاندرويد
( غوغل درايف )  إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من الرابط اعلاه والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
  • فتح اللعبة و الإنتظار لحين الإنتهاء من تحميل ملفات اللعبة (Obb) .
  • بعد الإنتهاء من تحميل الملفات يمكنك التثبيت و الإستمتاع باللعبة ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent