تحميل Subway Surfers مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الركض Subway Surfers من تطـوير SYBO Games مهكره الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة الإصدار الأخير للأندرويد
تحميل subway surfers مهكرة برابط مباشر

عن اللعبة Subway Surfers مهكره اخر اصدار

تحميل لعبة صب واي subway surfers مهكرة
قبل بضع سنوات ، ظهر Subway Surfers على نطاق واسع على الهواتف المحمولة. بعد ذلك ، أصبح اتجاهاً للألعاب وكان محبوباً من قبل العديد من الأشخاص. على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة للغاية ، إلا أنه يتم تحديثها دائماً بمحتوى جديد كل شهر يجعل اللاعبين أكثر حماساً. إلى جانب ذلك ، فإن الرسومات جذابة للغاية ، مما يجعلك تبدو وكأنك منغمس في اللعبة في أي وقت.

يمكن إعتبار لعبة Subway Surfers مهكرة على أنها واحدة من أكثر الألعاب نجاحاً على الإطلاق لأنها تلقت مليار عملية تحميل على Google Play. بفضل أسلوب اللعب البسيط والتصميم الجرافيكي الممتع ، فإنه يوفر ساعات ترفيه حقيقية للاعبين في جميع أنحاء العالم. إنها لعبة مجانية ، يتم توفير كل شيء تقريباً دون مطالبتك بدفع أي رسوم. إنه يتحدى صبرك وقدرتك فقط. إذا كنت تريد الشحن ، فلا بأس ، لكن هذا ليس ضرورياً. يمكنك الاستمتاع بتنوعها في طريق سريع كامل. تم الحفاظ على هذا منذ بدء إصدار اللعبة حتى الوقت الحاضر ، لذلك جذبت العديد من اللاعبين للحضور إلي.

Subway Surfers مهكرة هي لعبة ركض لا نهاية لها من إنتاج Kiloo و SYBO Games. إنه ينتمي إلى نوع لعبة Arcade مثل Minecraft. في اللعبة ، سيلعب اللاعبون دور الفتى المشاغب الذي يرسم في القطار. بعد أن تم الكشف عنه ، طارده أحد الحراس. عليك أن تتحكم به للركض حول القضبان للتخلص من المفتش وكلبه.أثناء اللعبة ، تحتاج شخصيتك إلى التغلب على العقبات وجمع القطع النقدية المتناثرة على الطريق. إلى جانب ذلك ، هناك عناصر داعمة أخرى على المسار الصحيح لمساعدتك على تحقيق درجة أعلى.

مشروع لعبة مثير للاهتمام ، والذي تم إصداره في عداء النوع الأصلي. هنا ، الشخصية الرئيسية هي صبي مبتهج للغاية اسمه جيك ، الذي رسم كل شيء في مجموعة متنوعة من الألوان. لقد كان قادراً على تزيين مسارات السكك الحديدية بحيث اندهش كل من حوله بهذا الجمال الرائع. لقد رسم كل ما جاء في طريقه وأصبح كل شيء جميلاً جداً. 

على الرغم من أن طريقة اللعب مشابهة تماماً لألعاب Endless ( غير منتهيه ) الأخرى الموجودة في السوق ، إلا أن Subway Surfers مهكره للاندرويد تتمتع بقصة ممتعة وممتعة للغاية. ذات يوم ، جيك ، بطل اللعبة ، شقي لرسم الألوان على السيارات على المسارات. لكن لسوء الحظ ، اكتشف هذا مفتشاً شديد الحساسية مع كلبه الشرس. في هذا الوقت ، كان على الصبي أن يختبئ من المفتش والكلب الشرس. انضم إلى اللعبة الآن لمساعدة جيك في التخلص من الكلب والشرطي.

لكن المشكلة الرئيسية بالنسبة له كانت الشرطة المحلية ، التي لم تقدر عمله وقررت وضع الرجل في السجن. من الآن فصاعداً ، سيتعين على جيك الهروب من حراس القانون ، وكذلك من كلبهم الشرير جداً. سيكون من الصعب جداً على جيك عدم الوقوع في أيدي الشرطة ، وسوف يركض بسرعة ، ويقفز عالياً ، ويتغلب على مجموعة متنوعة من العقبات وأكثر من ذلك.

في طريقك في صب واي سيرفرس Subway Surfers مهكرة للاندرويد لمواجهة الكثير من المخاطر ، ولكن أيضاً خلفك توجد الشرطة ، التي لن تتوقف. من خلال الجري في الشوارع المختلفة ، ستحتاج إلى جمع المكافآت ، وكذلك العملات المعدنية التي يمكن إنفاقها في المستقبل لتحويل شخصيتك الرئيسية. أهم شيء في لعبة Subway Surf هو أن خفة الحركة والقدرة على الجري بسرعة ، ستساعدك على الهروب من الاضطهاد.

الشركة المصنعة لـ صب واي مهكرة للاندرويد هي اسم مشهور في إنتاج الألعاب الحديثة. يحتوي متجر الألعاب الخاص بهم على عدد قليل من المنتجات. ومع ذلك ، فإن لعبتهم تتبع مبدأ كونها ملونة وملفتة للنظر. وأخيراً ، فإن أعلى شعار وضعوه هو أن كل شيء تحت ملكيتهم يتم تحريره مجانًا. بشكل عام ، هذه الألعاب متنوعة جداً في طريقة اللعب وتصميم الصور الجميل واللعب المباشر.

لعبة عداء لا نهاية لها الادمان
وفقاً لتعليقات غالبية مجتمع الألعاب ، لطالما كان هذا النوع من الألعاب التي لا نهاية لها أحد الموضوعات التي جذبت اهتماماً كبيراً من جميع أنواع اللاعبين ، بما في ذلك الأطفال. على الرغم من أن المستويات في لعبة Subway Surfers مهكرة جاهزة بدون روت اخر اصدار تتكرر باستمرار ، بعد الفشل في أي مستوى ، يرغب اللاعبون في اللعب مرة أخرى للتأكد من عدم ارتكاب نفس الأخطاء. التحديات والصعوبات هي التي تجعل اللاعب يرغب دائماً في التغلب عليه.

أركض بأسرع ما يمكن!
طريقة اللعب في اللعبة بسيطة. تعد لعبة Subway Surfers مهكرة من ميديا فاير أحد أكثر الممثلين تمثيلاً لأسلوب الجري اللامتناهي. سوف تتحكم في الشخصية وتتحرك مسافة لا نهائية. إذا كنت ماهراً وصبوراً بدرجة كافية ، فيمكنك القول إن المسافة التي تركضها لم تتوقف على الإطلاق. يمكنك الركض حتى تتعب يديك وتصبح عيناك مؤلمة وتقل قدرتك على التعامل. في ذلك الوقت ، سوف يصطدم عن طريق الخطأ بمكان معين وينهي دورة واحدة.

التحكم
تحميل لعبة سابوي مهكرة للاندرويد ، عند بدء اللعبة ، سيلعب اللاعب جيك أو أحد أصدقائه للمشاركة في مطاردات مثيرة. تحتاج إلى التحكم في شخصيتك للتحرك يساراً أو يميناً أو تقفز لأعلى أو تنزلق من خلال نظام التحكم الذي يتم عرضه بشكل مرئي على الشاشة. هذا يساعد الشخصية على التغلب على العقبات على طول الطريق لمواصلة السباق قبل أن يتم القبض عليها من قبل المفتش وكلبه. تذكر أنك إذا توقفت في أي مكان على الطريق ، فقد تضيع فرصك في الفوز إلى الأبد ويمكن أن تبدأ مطاردتك من جديد فقط في مستوى آخر.

مراوغة القطارات القادمة!
تحميل لعبة subway surfers مهكرة من ميديا فاير ، كما ذكرت أعلاه ، فإن اللعبة ليست لانهائية إذا كان اللاعب لا يزال بشرياً. ستواجه في طريقك العديد من التحديات المختلفة التي تتطلب منك تنسيق الكثير من الحركات المتحركة. سيتعين عليك تمرير الشاشة أفقياً حتى تتمكن شخصيتك من تبديل المسارات ، وتجنب لمس الأشياء التي رتبتها اللعبة مسبقاً. تم تصميم "Subway Surfers" بثلاثة ممرات متوازية ، بحيث يكون للاعبين الحق في تحديد المكان الذي ينتقلون إليه .

الحركتان الأخريان اللتان عليك القيام بهما هما القفز لأعلى والالتفاف. بشكل عام ، هناك بعض العوائق التي لها خصائص فريدة يمكنك استخدامها لتجنبها دون التأثير على الحركة. بالإضافة إلى التحديات ، هناك شيئان غالباً ما يظهران في طريقك وهما العملات الذهبية والمكافآت. تمنحك العملات المعدنية ، بالطبع ، مبلغاً معيناً من المال لترقية شخصيتك وشراء شخصيات جديدة ، وستجعلك الهدية تتمتع بميزة الانتقال. حقق أقصى استفادة منها لتحريك أطول مسافة .

عقبات متنوعة
لعبة subway surfers مهكره ، يمكن أن تكون العوائق على طول الطريق أي شيء ، بما في ذلك الترام أو الشرائح. تظهر باستمرار في رحلة اللاعب وإذا لمستها ، ستتوقف الشاشة لأنه في ذلك الوقت ، سيقبض عليك المفتش والكلب. لذلك ، فإن الإبداع والمرونة ضروريان للفوز بهذه اللعبة. إذا تمكنت من الفوز بثقة بالعديد من المستويات في Subway Surfers ، فأخبرنا بإنجازاتك في التصنيف العالمي.

رسومات عالية الدقة ملونة وحيوية!
تكمن الميزة الأكثر بروزاً في لعبة Subway Surfers في الجانب الرسومي. تم تصميم اللعبة بأسلوب تشيبي ثلاثي الأبعاد مع صور ملونة وحيوية في كل إطار. سيتم وضعك في محطة قطار ولكن اعتماداً على كل مستوى ، سيكون المشهد مختلفاً تماماً. إلى جانب ذلك ، سيتم تحديث مواضيع العديد من البلدان حول العالم مثل اليابان وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية بانتظام لجعل مغامرة اللاعبين متنوعة ومثيرة للاهتمام. كل مشهد وكل شخصية وحركتها في Subway Surfers ستجلب للاعبين لحظات مثيرة.

تحميل صب واي subway surfers مهكرة اخر اصدار للاندرويد ، يعتبر Subway Surfers أحد أكثر منتجات Kiloo نجاحاً بفضل تصميمه بمظهر لافت للنظر. بالنسبة لأولئك الذين جربوا هذا المنتج ، يمكنك أن تفهم بسرعة سبب جذب الكثير من اللاعبين. أولاً ، عندما تتلامس معها ، سترى على الفور أن اللعبة مليئة بالعديد من الألوان الديناميكية المختلفة. إنه مثل اندماج رسومات الجرافيتي في الشوارع في ثقافة جميع دول العالم ، تنزيل صب واي مهكرة للاندرويد .

تروي لعبة Subway Surfers التي تحمل اسمها ، قصة صبي صغير يتمتع بشخصية متمردة ومرحة. أغضب الشرطي البدين بكلبه ، مما دفع الاثنين إلى مطاردة الصبي للقبض عليه في مركز الشرطة. لكن هذا لم يكن سهلاً على مثل هذا الطفل الذكي. سيقام السباق مباشرة على مسارات السكك الحديدية مرتبة جنباً إلى جنب مع مدينة خيالية شاسعة. وتتمثل قدرته الفريدة في قدرته على استخدام لوحه للانزلاق على القضبان كما لو كان يتزلج على الماء. 
تحميل subway surf مهكرة للاندرويد
عندما بدأ في استخدام لوحه ، كان يطلق عليه الخلود على الطريق الذي كان يسير فيه ؛ لا يمكن منع أي شيء. هذه المدينة هي الميزة الأكثر روعة في اللعبة عندما يتم تصميمها على أساس أوقات مختلفة. خلال الأسبوع المحدث ، سيكون للعبة تخصيصات محددة لتناسب العديد من البلدان حول العالم .

تحدى وساعد أصدقائك!
تحميل subway surf مهكرة للاندرويد ، في بعض الأحيان قد يأتي إلى فرنسا لتوجيه الصبي للركض حول باريس الجميلة ، أو نسخة من اللاعب ستغامر في الأهرامات العملاقة في القاهرة. مع الكثير من وقت الفراغ ، سيتم نقلك إلى أي مقاهي مزدحمة للآسيويين ، ترحب الصين دائماً بهؤلاء الضيوف. في كل مكان ، سيتم تصميم Subway Surfers وفقاً لموضوع منفصل مناسب حتى للمناسبات الخاصة لتلك الأرض. كل هذا ويثير شغف وفضول الكثير من اللاعبين حول العالم. الكل يريد السفر.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمSubway Surfers
المـطورSYBO Games
الحزمةcom.kiloo.subwaysurf
نـوع اللعبةركض
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V2.31.4
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 29 مارس 2022
حجم اللعبة147 ميغابايت
التعديلذهب وألماس غير محدد
الأذونات-
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
Mega
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

التسلسل السيرفر الرابط
1 Google Drive إنقـر هنا
2 Mega إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل السريع 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من أي سيرفر اعلاه ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • انطلق واستمتع باللعبة ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent