تحميل جميع العاب Rockstar المدفوعه مجانا - تحميل سلسلة GTA

 بسم الرحمن الرحيم 
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . اقدم لكم تحميل ألعاب شركة Rockstar Games النسخ المدفوعة مجاناً الإصدار الأخير وكاملة للاندرويد ، على الأغلب جميعنا يعرف شركة Rockstar Games لا أحد منا ، لم يجرب لعبة أكثر شعبية GTA apk أو ما تسمى بين الناس بـ " درايفر " فإن شركة روك ستار هي المطور لهذه اللعبة ، في البداية سوف اقدم نبذة عن هذه الشركة . 
تحميل جميع العاب Rockstar المدفوعه مجانا - تحميل سلسلة GTA
تحميل جميع العاب Rockstar المدفوعه مجانا
روك ستار جيمز (بالإنجليزية : Rockstar Games) هي شركة أمريكية لنشر ألعاب الفيديو لجميع المنصات ، يقع مقرها في مدينة نيويورك. تأسست الشركة في ديسمبر 1998 كشركة تابعة لـ تيك-تو إنتراكتيف، الأعضاء المؤسسون للشركة هم سام ودان هاوسر وتيري دونوفان وجيمي كينغ، الذين عملوا في تيك-تو في ذلك الوقت، وكان كل من هاوسر في السابق مديرين تنفيذيين في بي إم جي إنتراكتيف. يرأس سام هاوسر الاستوديو كرئيس. منذ عام 1999، أصبحت العديد من الشركات التي تم الاستحواذ عليها من قبل تيك-تو أو تم إنشاؤها في إطار روكستار جيمز، مثل روكستار كندا (التي أعيدت تسميتها لاحقًا إلى روكستار تورنتو) لتصبح الأولى في عام 1999، وروكستار دندي الأحدث في عام 2020. 

تحميل جميع العاب Rockstar المدفوعه مجانا - تحميل سلسلة GTA مجانا للاندرويد

جميع الشركات المنظمة تحت روكستار جيمز تحمل اسم وشعار "روك ستار". في هذا السياق، يشار إلى روكستار جيمز أحياناً باسم روكستار نيويورك (Rockstar New York) أو روكستار إن واي (Rockstar NY) أو روكستار إن واي سي (Rockstar NYC). 
تنشر روك ستار جيمز في الغالب ألعاباً من نوع الحركة والمغامرة ، بينما حققت ألعاب السباق أيضاً نجاحاً باهراً للشركة. واحدة من أشهر سلاسل ألعاب الحركة والمغامرات هي Grand Theft Auto ، استحوذت عليها روكستار جيمز من بي إم جي إنتراكتيف، التي نشرت إدخال السلسلة الأصلي في عام 1997 .
في هذه المقالة سأقدم لكم روابط تحميل جميع ألعاب شركة روك ستار النسخ المدفوعة وهي العاب سلسلة جاتا GTA ( حرامي السيارات) و لعبة Bully و Payne Max بالشكل المجاني و بآخر إصـدار و برابط مباشر للأندرويد . فنبدأ

لعبة Grand Theft Auto III

الحجم الكلي : 1.31 جيجا | السعر : 4.99$
لعبة Grand Theft Auto III
 لعبة GTA 3 ، تم إطلاقها في سنة 2001 لمنصة بلاي ستيشن 2 ، وتم إطلاقها لجميع هواتف الاندرويد في سنة 2012 . جاتا 3 وهي اختصار لجملة (Grand Theft Auto 3) ، والمقصود بها سارق السيارات، واللعبة من ألعاب الفيديو من فئة الأكشن والقتال وعبارة عن عالم من المغامرات ، وجميع التصاميم بداخلها بتقنية الـ 3D الرائعة والرسومات بأكملها مما يجعلها تظهر بشكل قريب من الواقع بشكل كبير.

و هي عبارة عن مجموعة من المهام الذي يجب على اللاعب أن ينفذها جميعاً، وتلك المهام تحتاج إلى أن اللاعب يكون عاشق للمغامرة واكتشاف كل ما هو جديد، وعن طريق هذه اللعبة الشيقة سيتعرف اللاعب على الأسلحة، وقيادة السيارات لأنه سيقوم بسرقتها، واللعبة للبالغين فقط لذلك ينصح بإبعاد الأطفال ؛ حيث يكثر بها مشاهد الضرب والقتل والدماء.

تدور أحداث اللعبة في عالم قريب من الواقع كثيراً حيث جميع الرسومات والتصاميم ثلاثية الأبعاد ، وتصاميم المدن بداخل اللعبة تتشابه مع المدن الأمريكية ، حيث يقوم اللاعب بمهاجمة البنوك والملاهي الليلية ، والسطو على السيارات ، وقتل الأشخاص الذين يقفون في طريقه حتى أنه أحياناً يقتل دون مبرر .

رابط اللعبة على متجر Google Play
تحميل لعبة GTA 3 بالنسخة الأصلية أو بالنسخة المهكرة

لعبة Grand Theft Auto : Vice City

الحجم الكلي : 1.49 جيجا | السعر : 4.99$
لعبة Grand Theft Auto : Vice City
إن لعبة جاتا فايس سيتي Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة مشهورة من منظور شخص ثالث وعندما نذكر هذا الإسم فإننا نتذكر الشواطئ المشمسة مع جمال الطبيعة والرجال الرائعين في قمصان هاواي والسيارات الفارهة وغلبية الثمن والصناديق الرائعة حيث إن كل تلك المميزات ستجدها فقط في لعبة جاتا فايس ستي .

قصة اللعبة كانت بدايتها فى سنة 1986 حيث مدينة Vice city ، ويظهر فيها شخص يدعى تومى فيرسيتى Tommy Vercetti يمارس عمله مع رجل مافيا كبرى يدعى Sonny Forelli ، والذى إنطلق فى الآونة الأخيرة من السجن بعد أن إرتكب سطو مسلح كبير على أحد البنوك ، وذلك ليعيد الحال إلى سابقه بالنسبة لأسرة sonny والذين كانوا يتسمون بالغناء وبعد مرور فترة من الزمن تغيرت الظروف وإنقلبت الأمور رأساً على عقب ، قام الأخير بإرسال Tommy ليوصل كم معين من العقاقير إلى نائب حاكم بلدته بمعرفة Ken Rosenberg ، وقد قام هذين الشخصين بالحضور للمبادلة مع أحد الرسل الذين أرسلهم هذا النائب . 

يمكنك من خلال اللعبة القيام بالكثير من الحركات الشقية كالقفز والجرى وقيادة المركبات لتتنقل من مكان لآخر بحرية ، كما أنه بإمكانك القيام بالكثير من المشاجرات والهجمات ، والأعمال المهجية كإستخدام الأسلحة النارية بشكل عشوائى والمتفجرات لتحارب الأعداء ، وتتمثل الأسلحة النارية فى اللعبة فى مدافع رشاشة M60 وكولت بايثون ومينيغون .

رابط اللعبة على متجر Google Play
تحميل لعبة GTA Vice City بالنسخة الأصلية أو بالنسخة المهكرة

لعبة Grand Theft Auto : San Andreas

الحجم الكلي : 2.61 جيجا | السعر : 6.99$
لعبة Grand Theft Auto : San Andreas
تعتبر لعبة Grand Theft Auto San Andreas واحدة من أفضل ألعاب سلسلة جاتا علي الإطلاق و قد حظت اللعبة بشهرة واسعة منذ إطلاقها على هواتف الأندرويد فقد نالت على إعجاب من قبل كل من قام بتجربتها ، تميّزت GTA San Andreas بحجم خريطتها الكبير ، حيث احتوت ثلاثة مدن رئيسيّة وهي Los Santos وSan Fierro وLas Venturas، وتعد هذه المدن عبارة عن إصدارات تخيّليّة مبنيّة على مدن Los Angeles وSan Francisco وLas Vegas .

بالإضافة إلى تواجد بعض البلدات الريفيّة الصغيرة التي تفصل هذه المدن عن بعضها. تضمّنت اللعبة كثيراً من خيارات التخصيص والتعديل على شخصيّة اللعب الأساسيّة المسمّاة CJ، مثل تغيير تسريحة الشعر وبناء العضلات وتنمية مهارات القيادة وإطلاق النار بالإضافة إلى عدد كبير من الملابس والإكسسوارات وغيرها الكثير أيضاً، كما أتت مع بعض الأسلحة والسيارات الجديدة أيضاً .

تدور أحداث قصة لعبة جاتا سان اندريس عن كارل جونسون الطفل الصغير الذي يتم قتل أمه علي يد إحدى العصابات في ولاية سان أندريس و يغادر الولاية ، و لكن يعود مرة أخرى بعد أن يكبر ليأخذ بثأر أمه و ينتقم لموتها ، و هنا تبدأ أحداث القصة في إطار من التشويق و الإثارة حيث يقوم بمواجهه العصابات و لكن في نفس الوقت يحاول تفادي أن يقع فريسة لهم و الهرب من المكائد التي يعدوها له . و يحاول أيضا جعل عائلته و أصدقائه آمنين بعيدا عن بطش رجال العصابات في الولاية ، و حتي يستطيع فعل ذلك عليه القضاء علي جميع زعماء العصابات حتي تسنح له الفرصة من تولي زمام الأمور داخل ولاية سان أندريس San Andreas .

رابط اللعبة على متجر Google Play
تحميل لعبة GTA San Andreas بالنسخة الأصلية أو بالنسخة المهكرة

لعبة Grand Theft Auto : Liberty City Stories

الحجم الكلي : 2.05 جيجا | السعر : 6.99$
لعبة Grand Theft Auto : Liberty City Stories
لعبة GTA Liberty City Stories من أشهر الألعاب الإلكترونية التابعة لسلسة ألعاب جاتا الغنية عن التعريف والمفضلة لدى الكبار والصغار على حد السواء لقضاء أمتع أوقات الفراغ مع أروع المغامرات الرائعة والمحاولة من الإفلات من الشرطة والهروب بعيداً باستخدام حيل إبداعية مبتكرة.

تبدأ وقائع لعبة  GTA: Liberty City Stories للأندرويد بعد مغادرة كاتالينا  لمدينة سان أندرياس الى جانب صديقها  كلود متجهة  إلى مدينة ليبارتي سيتي , تم رصدهما  في عملية سطو على احدى البنوك بمساعدة ميغيل  فلقد اعتادت كاتالينا على القيام بمثل هذه العمليات. أثناء المطاردة قامت كاتالينا بالتمرد على صديقها كلود كونها لم تعد بحاجة  اليه بعد الآن  اذ أوشك هذا الأخير على لقاء  حتفه بواسطة طلقة نارية مباغتة من طرف كاتالينا و فرارها مع ميغيل و بحوزتها المال المسروق .

نجا كلود بأعجوبة غير أنه تم القبض عليه من قبل الشرطة بتهمة المشاركة في عملية السطو و خلال مرور سيارات الشرطة على أحد الجسور تم نصب كمين متفجر من طرف احدى عصابات المافيا مما ادى الى تواجد فرصة مناسبة لهروب كلود الى جانب سجين تم نقله معه اسمه بول ليلودا معا بالفرار و تبدأ مغامرات كلود في احدى شوارع مدينة ليبارتي سيتي .

رابط اللعبة على متجر Google Play
تحميل لعبة GTA Liberty City Stories بالنسخة الأصلية أو بالنسخة المهكرة

لعبة Grand Theft Auto : Chinatown Wars

الحجم الكلي : 922 ميجا | السعر : 4.99$
لعبة Grand Theft Auto : Chinatown Wars
إن لعبة جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز GTA: Chinatown Wars هي واحدة من العديد من الألعاب المتوفرة في سلسلة GTA حيث تم تطويرها من قبل شركة روكستار الشهيرة حيث تدوراللعبة حول Huang Lee ، ثالوث صغير. يُسرق لي من ميراث عائلته يومًا ما. كان الإرث سيفا هدية من والده المتوفى أثناء البحث عنه اكتشف لي العديد من الحقائق بما في ذلك وفاة والده. كما أنه يتشابك مع الصراع على السلطة الذي يجتاح المدينة .

رابط اللعبة على متجر Google Play
تحميل لعبة GTA Chinatown Wars بالنسخة الأصلية أو بالنسخة المهكرة

لعبة Bully : Anniversary Edition

الحجم الكلي : 2.1 جيجا | السعر : 6.99$
لعبة Bully : Anniversary Edition
اللعبة مليئة بالكثير من الشغب الذى يجرى فى مدارس لندن Bully ، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة داعمة للشاشات ذات الجودة العالية بالإضافة إلى الرسوم المميزة والإضاءة الواضحة ، بالإضافة إلى طريقة اللعب السهلة وآليات التحكم البسيطة ، ولا ننسى أن اللعبة أصبحت تدعم نمط اللعب متعدد اللاعبين حيث يمكنك خوض الكثير من التحديثات فى مقابل الكثير من الأصدقاء الجدد . 

تحتوي لعبة بولي على الكثير من المهمات والتى تنقسم إلى ثانوية ورئيسية والتى من الممكن لجميع اللاعبين أدائها بأكمل وجه دون أن تمنعهم عن دراستهم ، ولكن فى هذه اللعبة لا يمكنك توقع مهمات محددة مثلما يحدث فى لعبة جاتا ، فهذه اللعبة ينصب تركيزها على التحرش بالآخرين واللاعب هم المسؤول الأول عن فعل هذا ، وعلى البطل جيمي تقديم يد المساعدة للبقية المتواجدين فى البعثات الفرعية ، ويوجد فى المدرسة مجموعة من الطلاب الضعفاء الذين يتطلب منك يد العون إليهم وتقديم المساعدة لهم بالإضافة إلى كسب الكثير من الأموال .

وان احداث اللعبة تدور حول شاب لا يحب ان يتعلم او يدرس. فأنه لا يريد ان يعمل اي شيء على الاطلاق، فتشعرت اسرته بالأسف الشديد نحوه، لذلك قررت ان تأخذ موقف حول هذا الموضوع. فقررت الاسرة ادخال الشاب مدرسة تعمل على تأديب وتهذيب الطلاب وتعديل سلوكهم السيء، ومن هذه اللحظة يبدأ الأكشن والقتال والمغامرة. حيث ان اللعبة مبنية على قصة جميلة ومثيرة للدهشة، فانت داخل اللعبة تمثل دور شخص يدعى جيمي الذي يتمثل دوره في كونه طالب. فسيكون دورك هو أنك طالب في التعليم، علاوة على انك تمارس الانشطة الرياضية داخل المدرسة. حيث تنتشر في اللعبة الاسلحة البيضاء، لذا ابدأ في القتال الأن ونازل كل من يحاول الاعتداء عليك .

رابط اللعبة على متجر Google Play
تحميل لعبة Bully Anniversary Edition بالنسخة الأصلية أو بالنسخة المهكرة

لعبة Max Payne Mobile 

الحجم الكلي : 1.47 جيجا | السعر : 2.99$
لعبة Max Payne Mobile
اللعبة تعد واحدة من أقوى ألعاب الحركة والأكشن والقتال ، واللعبة تتمتع بإحتوائها على الكثير من مهارات القتال بالإضافة إلى قصتها المميزة ، كما أن اللعب لا تحتاج إلى هواتف عالية فى الإمكانيات ، وبعد النجاح الكبير الذى حققته اللعبة على كافة أنحاء العالم وإطلاق الكثير من الإصدارات منها تم إطلاق فيلم يخص هذه السلسلة والذى يحمل نفس الإسم والذى حقق إنتشاراً واسعاً أيضاً ، وتتمثل فكرى اللعبة فى أجواء القتال والأكشن بهدف الإنتقام والتعرف على الحقائق الكامنة ، وتتمتع اللعبة بقصتها المميزة التى لم نجد لها مثيل حتى فى الأفلام الأمريكية .

 حيث يقوم اللاعب بدور المقاتل السرى الذى يخوض الكثير من المعارك فى مقابل الكثير من العصابات التى توجد فى المدينة ، ودورك هو تحقيق العدالة بالإضافة إلى ضرورة التعرف على المتسبب الرئيسى فى مقتل عائلتك لتنتقم منه ، لذا قم بقتال الكثير من العصابات والمجرمين وحارب الجريمة فى الوقت نفسه ، تحتوى لعبة ماكس باين على الكثير من الأسلحة التى تتمثل فى المدافع الرشاشة والمسدسات وغيرهم من الأسلحة التى يمكنك الإستعانة بها فى التخلص من العصابات الخطرة .

 تحتوى اللعبة على نمط قتال جديد والذى يتمثل فى الحركة البطيئة حيث أنه بإمكانك التقليل من مستوى مرور الوقت وبالتالى تسهم فى إبطاء حركة اللعبة بصورة كاملة ، ومن ثم يمكنك القفز على الحوائط والقيام بالكثير من حركات القتال المميزة الأخرى بالإستعانة بتحركاتك الجسدية والأسلحة النارية الفتاكة التى تقدمها لك اللعبة ، حيث حرصت الشركة المسئولة عن اللعبة على تقديم أقوى نمط قتال وذلك حتى يشعر لاعبوا اللعبة بالإثارة والتميز ، فاللعبة تختلف عن بقية ألعاب الأكشن والقتال الأخرى التى توجد فى الساحة حالياً .

رابط اللعبة على متجر Google Play
تحميل لعبة Max Payne بالنسخة الأصلية أو بالنسخة المهكرة

الخاتمة

لقد ذكرت اعلاه جميع ألعاب شركة روك ستار وقدمتها لمستخدم الأندرويد بالشكل المجاني ، كما شاهدت اعلاه جميع الألعاب مع حجم اللعبة والسعر و كذلك النبذة المختصرة للعبة . أتمنى قد نال على إعجابكم المقال . لدعمي وتحفيزي على نشر المزيد شارك المقالة مع إصدقائك في المجموعات والقنوات 💓
دمتم في حفظ الله
google-playkhamsatmostaqltradent